منتديات عبري الواعدة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


<<--{ حياكم الله في منتديات عبري الواعدة نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات بصحبتنا }-->>
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
.ღ.عـابــر سبيــل.ღ‏.
 
صعب المنال
 
assah
 
بريق الماس
 
assah2
 
بلسم الحياة
 
رضاكي*أمي
 
قمر عبري
 
king
 
SuSu
 
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
منتديات أخرى
-:./ برامج مهمة \\.:-
أفضل برنامج لتصفح الأنترنت
أفضل برنامج لفك الملفات المضغوطة

أفضل برنامج لتشغيل الفيديو

شاطر | 
 

 دورة إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية لخبير الموارد البشرية أ.عبد الرحمن عريف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IZDEHAR
.
.


المزاج اليوم : عادي

مُساهمةموضوع: دورة إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية لخبير الموارد البشرية أ.عبد الرحمن عريف   الثلاثاء مارس 01, 2011 7:09 am

اعضاء وزوار المنتدى الكرام ... يسر مركز ازدهار أن يقدم لكم

دورة إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية


لخبير الموارد البشرية / أ.عبد الرحمن عريف

09-06 مارس 2011م الموافق 1-4 ربيع الثاني 1432هـ



السكرتير التنفيذي هو الواجهة الحقيقة للمنشأة وهو الذي يعطي الانطباع الأول فماذا فعلت من أجله؟





[SIZE="4"]يوجد مقاعد مخصصة للسيدات
[/SIZE]



مدة الدورة: 4 ايام

الفتره : من 5 الى 9 مساء

المدينة : جده

الموقع : الاجنحة الملكية راديسون ساس رويال



سيحصل المتدرب بنهاية الدورة على :

- شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني
- مذكرة المادة العلمية
- CD الماده + عرض الباور بوينت



للرغبة في في التسجيل و الاستفسار

جوال: 0544829453 @ : a.ismail@izdehar.com

[SIZE="4"]تســـعدنا خـدمتـــــكم فــــــي كــــــل وقــــــت[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية لخبير الموارد البشرية أ.عبد الرحمن عريف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عبري الواعدة :: ---<{ منتديات عبري الواعدة التجاري والأعلانات }>--- :: منتدى عبري الواعدة للأعلانات-
انتقل الى: