منتديات عبري الواعدة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


<<--{ حياكم الله في منتديات عبري الواعدة نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات بصحبتنا }-->>
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
.ღ.عـابــر سبيــل.ღ‏.
 
صعب المنال
 
assah
 
بريق الماس
 
assah2
 
بلسم الحياة
 
رضاكي*أمي
 
قمر عبري
 
king
 
دكتور عمر
 
المواضيع الأخيرة
» دورات العلاقات العامة والاعلامhaidy@metcegy.com
الأحد ديسمبر 17, 2017 9:03 pm من طرف haidy hassan

» #دورات القيادة والاشراف الادارى #Metc2018 amr@metcegy.com
الأحد ديسمبر 17, 2017 5:54 pm من طرف عمرو شوشة

» للبيع حبوب سايسوتيك الاصليه دون اي اعراض جانبيه 00962795393226
السبت ديسمبر 16, 2017 10:03 pm من طرف د.وائل العلي

» دورات السكرتارية وادارة المكاتب-00201149844469
الخميس ديسمبر 14, 2017 6:21 pm من طرف haidy hassan

» البرامج التربوية 2018
الأربعاء ديسمبر 13, 2017 8:58 pm من طرف haidy hassan

» دورات المالية والمحاسبة00201149844469
الأربعاء ديسمبر 13, 2017 6:48 pm من طرف haidy hassan

» #دورات التسويق المبيعات sales marketing Metc2018
الأربعاء ديسمبر 13, 2017 4:16 pm من طرف عمرو شوشة

» للبيع حبوب سايسوتيك الاصليه دون اي اعراض جانبيه 00962795393226
الأربعاء ديسمبر 13, 2017 3:56 am من طرف د.وائل العلي

ازرار التصفُّح
منتديات أخرى
-:./ برامج مهمة \\.:-
أفضل برنامج لتصفح الأنترنت
أفضل برنامج لفك الملفات المضغوطة

أفضل برنامج لتشغيل الفيديو

شاطر | 
 

 يــــــــــــــــــــــــــوم الاحــــــــــــــــد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبريا رجل
.
.
avatar

الجنس : ذكر
المزاج اليوم : خجول

مُساهمةموضوع: يــــــــــــــــــــــــــوم الاحــــــــــــــــد    الأحد فبراير 13, 2011 12:10 pm

لي صاحبٍ ف الزين.. مامثله احد
يحميه رب الكون عن عين الحسود

ان مر زوله .. فز قلبي وارتعد
وان غاب عني.. بلّل الدمع الخدود

اهواه.. من قبل الطفوله بالمهد
واعشقه.. لين اصير في جوف اللحود

في جيته ..لاحت تباشير السعد
وفي روحته.. كني مودع لي وفود

وانا .. م شوفه غير في يوم الأحد
ياليت كل ايامنا تبقى..... أحود

عشان اشوفه كل يوم ..وللأبد
واحيا بشوفه واقطع اوهام الوعود

قال المثل ..من جد فالدنيا وجد
وانا وجدته .. امتخفي فالوجود

له نظرة الشيهان .. واقبالت فهد
اليا مشى.. تهتز له كل الحيود

شفايفه عناب.. وسنونه برد
والخشم سلت سيف.. وخدوده ورود

يالله.. انا طالبك يالفرد الصمد
تحفظ حبيبي عن نظر عين الحسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بريق الماس
.....
.....
avatar

الجنس : انثى
المزاج اليوم : عادي

مُساهمةموضوع: رد: يــــــــــــــــــــــــــوم الاحــــــــــــــــد    الأحد فبراير 13, 2011 4:18 pm

ان مر زوله .. فز قلبي وارتعد
وان غاب عني.. بلّل الدمع الخدود



تشكر أخي على هذه الكلمات الرائعه
وسلمت يداك,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يــــــــــــــــــــــــــوم الاحــــــــــــــــد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عبري الواعدة :: ---<{ منتديات عبري الواعدة العامة }>--- :: المنتدى العام-
انتقل الى: