منتديات عبري الواعدة
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر 829894
ادارة المنتدي وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر 103798
منتديات عبري الواعدة
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر 829894
ادارة المنتدي وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر 103798
منتديات عبري الواعدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

<<--{ حياكم الله في منتديات عبري الواعدة نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات بصحبتنا }-->>

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
.ღ.عـابــر سبيــل.ღ‏.
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Vote_rcapوش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Voting_barوش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Vote_lcap 
صعب المنال
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Vote_rcapوش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Voting_barوش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Vote_lcap 
assah
بريق الماس
assah2
بلسم الحياة
رضاكي*أمي
قمر عبري
king
SuSu
المواضيع الأخيرة
» دورة الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقيه وزيادة المبيعات 2024
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالجمعة مارس 15, 2024 5:35 am من طرف هايدي ياهو

» دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق 2024
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالخميس مارس 14, 2024 4:34 am من طرف هايدي ياهو

» دورة السيطرة على التلوث البحري بالبترول
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالثلاثاء مارس 12, 2024 5:42 am من طرف هايدي ياهو

» دورة تنمية مهارات مسؤولي المخازن والمستودعات
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالسبت فبراير 17, 2024 5:04 am من طرف هايدي ياهو

» خلطات التخلص من النحافه للتسمين وزيادة القوة والوزن
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:20 am من طرف الراعبي

» اجود انواع العنبر الدخني وخلطات التسمين الطبيعيه لزيادة الوزن
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:18 am من طرف الراعبي

» دورة تقنيات المراجعة والتدقيق الداخلي لضمان سلامة الاداء المالي||دورات المراجعة والتدقيق
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالخميس فبراير 15, 2024 3:53 am من طرف هايدي ياهو

» دورة التفتيش والرقابة الأمنية Security checkpoints and control|| Dubai
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالأربعاء فبراير 14, 2024 5:53 am من طرف هايدي ياهو

ازرار التصفُّح
منتديات أخرى
مكتبة الصور
وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Empty
-:./ برامج مهمة \\.:-
أفضل برنامج لتصفح الأنترنت
أفضل برنامج لفك الملفات المضغوطة

أفضل برنامج لتشغيل الفيديو

وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر

ملك مملكة نفسي
ḁḸẑ3ḿą
رحيق السنين
فتى الواعدة
أميرة مسندم
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

مُساهمةموضوع: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالأربعاء أبريل 22, 2009 4:29 pm

هلا فيكم........
ن
اليوم بطرحلكم مووضوع ابي ااشوف اررايكم فيه......

هل ترضى تتزوج وحده تعرفت عليها في الماسنجر ولو كانت محترمه وفي قمة الاحتررام؟؟؟

وكذلك انتي ايتها البنت ترصي تزوجي وواحد تعرفينه كنت بالماسنجر ولو كاان محتررررررم ؟؟

lol!
أميرة مسندم
.
.

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالأربعاء أبريل 22, 2009 9:46 pm

أنا ما أفضل هالنوع من الزواج إلا إذا عاد كنت أحبه هنية يختلف الوضع وبخترق مبادئي

طبعا إذا كان الشخص يستاهل وعنده أخلاق ويحترمني بس أتوقع الفكرة صعبة شوي عندنا لأن أغلب

هالحلات أتوقع راح تنتهي بالشك من قبل الزوج أو الزوجة
فتى الواعدة
..
..

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالأربعاء أبريل 22, 2009 11:25 pm

شكرا على موضوعك الطيب

هههه بعدني ما جربت اتزوج من الماسنجر .... يمكن يصير شك بين الطرفين .....سلامتكم
رحيق السنين
.
.

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالجمعة أبريل 24, 2009 8:30 pm

بنظري انا لو انسان لديه اخلاق ومبادئ ويستحق اتضحيه وتقدري يمكن افكر بس لو هوه ما يستحق باب يوسع جمل ام بخصوص شك البنت ذكيه هيه تخلي شخص الي تحبه يثق فيها وبكل حالين في ناس بتزوجين عن طريق تقاليد بس عندهم شك
بس ذكي هوه الي يخلي شخص يثق
وشكرا وتقبلي مروري Very Happy
ḁḸẑ3ḿą
.
.
ḁḸẑ3ḿą

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالسبت أبريل 25, 2009 9:34 pm

اممم انا مع وضد التعارف او الزواج بالمسن

مع لانه اكيد كل شخص يبى ادور على نصه الثاني بمواصفات خاصة

و ضد ..لانه بعد الزواج ما ابعيدة انه احد من الطرفين اخون الثاني ..
ملك مملكة نفسي
__
__

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالسبت أبريل 25, 2009 11:14 pm

موضع جميل صمت القلب

نظرة الناس تختلف من شخص لاخر و كل انسان له تفكيرة الخاص

و جهة نظري في الموضوع كالتالي

انها تخلق جوى من الشك

تؤثر على الحياة الزوجية

يعني أنا ضد الفكره

موضوع جميل و شكرا على الطرح

و تقبل مروري

[/b][/u]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالإثنين أبريل 27, 2009 6:53 pm

شكرا اخواني على مروركم الطيب
بس اريد اقول انه ما كل الناس في هالدنيا نفس الشي
"يعني اصابع ايديك ما نفس الشي"
بس اذا انوجد التفاهم والثقه في هالعلاقه أكيد راح تنجح
هذا راي بالموضوع
تقبلوا مروري
صمـــــــــــــــــــــت القلـــــــــــــــــــب
I love you I love you I love you
صعب المنال
.......
.......
صعب المنال

المزاج اليوم : عاشق

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالأربعاء مايو 13, 2009 12:00 am

إذا صرت مجنون بفكر إني أتزوج من المسن .......
تقبلي مروري .
assah
......
......
assah

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالسبت مايو 16, 2009 6:18 pm

شكراً ع الموضوع
عادي اذا البنت محترمة بفعالهى وقوية بشخصيتها واكون انا صادق بحبها وهي صريحة بتزوجها عادي
العنـــــود
المديرة العامة
المديرة العامة
العنـــــود

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالأحد مايو 17, 2009 7:53 pm

ههههههههـ
صراحة بعدني ماسمعتها هذي
شكرا يالغلا ع الموضوع الرائع وبإنتضار جديدك دوما
تحياتي
غرور انثى
.
.

المزاج اليوم : عادي

مُساهمةموضوع: رد: وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر   وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر Emptyالجمعة يناير 14, 2011 9:51 pm

اممممممممم,,,من وجهة نظري انه في هالزمن محد وما يدش النت,,طلاب المدااااااااارس صااروا يدشوا المسن وغيره...
بالنسبة لي....ما احب فكرة الزواااج من المسن...لكن اذا يعني تقدم لي شخص وعرفت انه كاااااااااااااان يستخدم المسن ,,هالشي بيختلف...امااااا اني اتعرف عشااان الزوااااج هالشي مستحيل....مو كيه...من متى البنت تدور زوجها؟؟؟؟متى صااارت هااااي؟؟

وش رايك تتزوج وحده تعرفها ف لمسنجر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل تتزوج من فتيات تكتب بالمنتدايات ؟؟؟؟