منتديات عبري الواعدة
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! 829894
ادارة المنتدي صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! 103798
منتديات عبري الواعدة
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! 829894
ادارة المنتدي صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! 103798
منتديات عبري الواعدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

<<--{ حياكم الله في منتديات عبري الواعدة نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات بصحبتنا }-->>

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
.ღ.عـابــر سبيــل.ღ‏.
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Vote_rcapصدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Voting_barصدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Vote_lcap 
صعب المنال
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Vote_rcapصدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Voting_barصدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Vote_lcap 
assah
بريق الماس
assah2
بلسم الحياة
رضاكي*أمي
قمر عبري
king
SuSu
المواضيع الأخيرة
» دورة الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقيه وزيادة المبيعات 2024
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالجمعة مارس 15, 2024 5:35 am من طرف هايدي ياهو

» دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق 2024
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالخميس مارس 14, 2024 4:34 am من طرف هايدي ياهو

» دورة السيطرة على التلوث البحري بالبترول
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالثلاثاء مارس 12, 2024 5:42 am من طرف هايدي ياهو

» دورة تنمية مهارات مسؤولي المخازن والمستودعات
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالسبت فبراير 17, 2024 5:04 am من طرف هايدي ياهو

» خلطات التخلص من النحافه للتسمين وزيادة القوة والوزن
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:20 am من طرف الراعبي

» اجود انواع العنبر الدخني وخلطات التسمين الطبيعيه لزيادة الوزن
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:18 am من طرف الراعبي

» دورة تقنيات المراجعة والتدقيق الداخلي لضمان سلامة الاداء المالي||دورات المراجعة والتدقيق
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالخميس فبراير 15, 2024 3:53 am من طرف هايدي ياهو

» دورة التفتيش والرقابة الأمنية Security checkpoints and control|| Dubai
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالأربعاء فبراير 14, 2024 5:53 am من طرف هايدي ياهو

ازرار التصفُّح
منتديات أخرى
مكتبة الصور
صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Empty
-:./ برامج مهمة \\.:-
أفضل برنامج لتصفح الأنترنت
أفضل برنامج لفك الملفات المضغوطة

أفضل برنامج لتشغيل الفيديو

صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صعب المنال
.......
.......
صعب المنال

المزاج اليوم : عاشق

مُساهمةموضوع: صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!!   صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالإثنين يوليو 13, 2009 1:22 am

صدقني.....

أنا معك إن لابد من الهم والغم والأحزان...لكن حياتك راح تضل مقبرة أجساد خالية من الأرواح ولن تعمل ولن تنجز ولن تتقن.

أنا معك الصلاة قد تكون ثقيلة عليك...لكن فيها رقي الروح وطمأنينة النفس إذا حسيت بلذة الخشوع وحلو المناجاة.

أنا معك الناس ظلمهم كثر والقسوة في قلوبهم نمت...لكن لابد من وجود وردة حب للخير في قلوبهم وصبرك عليهم أحسن من الانعزال عنهم لأن بانعزالك لن تعرف غدراتهم ولن التعرف كيف التجنب من أخطارهم وسوف تجهل دعوتهم.

أنا معك الأغاني تخاطب العاطفة وقد تجد بعضها تتحدث بما في نفسك ...لكن هي مدمرة العواطف ومشعلة الغرائز وقاتلة القلوب ومضيعة الدروب.

أنا معك للزنا لذة ونشوة...لكن نشوتها مؤقتة وضررها كبير فإن عملت ساعة تعذبت سنة وهو دين هذا غير الهم الذي تشعر به مع ظلمة القلب.

أنا معك النظر للمحرمات لها لذة ...لكن هي سهام تخترق القلب وتحرقة بنار الشهوة تسلب العقل واللب وتضعف الذاكرة.

أنا معك أنت إنسان من حقك تسرح وتمرح وتتمتع بالمباحات وتمتع برزقك الي من الله...لكن تذكر ناس من جنسك ونفس دينك ونفس لسانك له الحق يفرح إذا أنت فرحت يوم حاول تفرحة ساعة.

أنا معك من حقك تعاتب من حقك تلوم...لكن تذكر للناس أحاسيس ومشاعر يمكن تنجرح ويمكن ها لجرح ما يبرى.

أنا معك من حقك ترتاح وتضحك وتبتسم...لكن لا يكون تضحك وترتاح على حساب غيرك لاتضحك إذا كانت نتيجة ضحكك بكاء شخص ولا تبتسم إذا كانت ابتسامتك نتيجة لدمعة إنسان.

أنا معك خلينا رقبتنا تحت أقدام الدنيا...لكن تذكر أن جبروتها راح يزول وتقدر بحكمتك وقوتك انك تغلبها وتخليها تركع لك.

أنا معك الأب يمكن يقسو والأم ممكن تجفو...لكن إذا ضعت من حضن أمك وحنان أبوك من راح يعوضك إياه.

أنا معك طريق الجنة صعب وممتلي أشواك...لكن نهايتها حلوة وتعوضك عن كل شوكة وخزتك منها.

أنا معك طريق النار سهل وملذاته أحلى...لكن نهايتها نار تحرق الفؤاد وعذاب في كل يوم يزداد.

صدقني أنا معك بأنك تعبت لأنك ما لقيت من يسمعك ويرسم بسمتك ويمحي دمعتك...لكن راح يجي يوم تلتقي بالي تحبه يعوضك عن كل دمعة منك أنزلت وعن كل أه منك اطلعت.
ريلاكس
..
..
ريلاكس

مُساهمةموضوع: رد: صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!!   صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 4:06 pm

يسلموو على الموضوع
صعب المنال
.......
.......
صعب المنال

مُساهمةموضوع: رد: صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!!   صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 3:12 pm

تسلم أخوي ع مرورك اللبق ,,,

بارك الله فيك
assah
......
......
assah

مُساهمةموضوع: رد: صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!!   صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 3:04 am

مشكوووووووووووور على الكلام المعبر الصريح للحياة وما نحن فية

تقبل مروري

ثانكــــــــــــــــــــــــــــــــس
صعب المنال
.......
.......
صعب المنال

مُساهمةموضوع: رد: صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!!   صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالسبت سبتمبر 19, 2009 2:11 am

مرورك نور الموضع ,,,,

تسلم ع الرد الطيب

لا خلينا منك
assah2
.....
.....
assah2

مُساهمةموضوع: رد: صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!!   صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالخميس سبتمبر 24, 2009 6:51 pm

تسلم صعب موضوعك الجميل

والعبارات الرائعه

وربي يعطيك الف عافيه
صعب المنال
.......
.......
صعب المنال

مُساهمةموضوع: رد: صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!!   صدقني أنا معك وحاس فيك لكن……!!! Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:41 pm

يعــــــــــافيك يارب ع المرور الطيب ..

دمتي بســــــــــــــلام ..

صفحة 1 من اصل 1